مدرب الاتحاد الروسي: أحمد الأحمر لاعب قوي.. وهناك فرصة لتحسين النتائج

صورة من المباراة
صورة من المباراة

أكد الألماني فيليمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الاتحاد الروسي، صعوبة المباراة أمام منتخب مصر بسبب قوة اللاعب أحمد الأحمر الذي تميز في اللقاء واستطاع تسجيل 6 أهداف.

وفاز منتخب مصر على الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23 فى أولى مواجهاته بالمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط نظرا لصعوده من الدور الأول بنقطتين بينما يظل المنتخب الروسي حاملا لـ 3 نقاط فقط. 

وقال مدرب الاتحاد الروسي: "يجب أن أعترف بوجود أخطاء في فريقي، ولكنني راض عن الأداء بشكل عام، وهناك فرصة لتحسين النتائج".

فيما قال لاعب الاتحاد الروسي عزات فالولين: "المواجهة ضد مصر كانت صعبة للغاية، مشاعري مختلطة بعد تلك الخسارة".

أما الإسباني روبرتو باروندو جارسيا المدير الفني لمنتخب مصر، فقد أعرب عن سعادته بالفوز على الاتحاد الروسي، موجها الشكر للاعبين ومشيدا بأدائهم في اللقاء.

وقال باروندو: "الفوز مهم لتعويض إخفاق مباراة السويد الماضية في ختام الدور الأول.. دفاع المباراة كان قويًا ونجحنا في دراسة الاتحاد الروسي جيدا".  

بينما قال لاعب منتخب مصر علي زين: "فوز اليوم بالنسبة لنا صفحة وستغلق وخسارة السويد ليست سهلة علينا، سنركز بقوة في باقي مواجهات الدور الرئيسي للتفكير في كل مباراة خطوة بخطوة".

وأتم: "المنتخب حاليا يشهد تجانسًا قويًا بسبب طول فترة الإعداد والتدريبات بغض النظر عن عدم خوض مباريات ودية لظروف خارجة عن إرادتنا".