«وصف مفاتنها»... أول رد فعل من بطلة مصر عقب تعرضها للتحرش

دينا عبد المقصود
دينا عبد المقصود

أعلنت دينا عبد المقصود أول مصرية محترفة بأوكرانيا في رياضة كمال الأجسام، تعرضها لواقعة تحرش من أحد الشباب، عبر الرسائل الخاصة، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

 

وشاركت «عبد المقصود»، عبر خاصية «الاستوري» على موقع انستجرام، الرسائل التي تلقتها من المتحرش، والتي تضمنت وصفه لجسدها، ومناطق جسمها بألفاظ بذيئة .

 

وعلقت أول مصرية محترفة بأوكرانيا في رياضة كمال الأجسام، على الأمر برسالة صوتية مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغ ضده، بتهمة التحرش الإلكتروني، مؤكدة أن الأمر ستصل عقوبته للغرامة المالية، والسجن 5 سنوات. 

 

جاءت تلك الواقعة بالتزامن مع اتهام اللاعب المصري الدولي، عمرو وردة بالتحرش بفتاة جديدة تُدعى «فيدرا» .

 

يذكر أن دينا عبد المقصود، هي أول مصرية محترفة في رياضة كمال الأجسام وتقيم بدولة أوكرانيا بمفردها، وقالت خلال لقاء سابق برنامج «الجمعة في مصر» المذاع على قناة «mbc مصر» أن الرياضة العنيفة لا يمكنها أن تؤثر على أنوثة البنت.

 

وأشارت من قبل إلى أن الرياضات العنيفة، تزيد من ثقة المرأة من نفسها، مؤكدة تعلقها بالرياضة منذ الصغر بسبب ممارسة والدتها لها. 

 

وأوضحت أن تكوين عضلات الأنثى تختلف عن تكوين عضلات الرجل، مشددة على أن الأنثى لا تظهر عضلاتها بالشكل الكامل إلا الفترة التي تسبق البطولات فقط، بينما الرجال تظل عضلاتهم ظاهرة دائما ولفترات طويلة، لأن صفاتهم العضلية أقوى، وتمركز العضل لديهم اثقل، مشيرة إلى أن عضلات الأنثى تختلف عن تكوين عضلات الرجل. 

 

وتشارك «عبد المقصود» متابعيها دومًا بصورها في التمرينات، فضلًا عن بعض الصور الجريئة، ولديها أكثر من 22 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع «الإنستجرام».


 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي