توفي الأسير الفلسطيني ماهر ذيب سعسع، اليوم الأربعاء 20 يناير، في سجن "ريمونيم" الإسرائيلي، وذلك بعد يوم من تلقيه لقاح كورونا.
وقالت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني في بيان مشترك لهما، إنه لا تفاصيل واضحة حتى الآن حول أسباب وفاته، وسيتم متابعة قضيته والوقوف على الأسباب، وذلك وفقا لما نشرته "إرم نيوز".
ولفت البيان إلى أن سعسع كان قد تلقى اللقاح يوم أمس الثلاثاء، علما بأنه كان يعاني من أمراض ومشاكل صحية.
وحمّلت الهيئة والنادي السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن وفاة سعسع، وحياة ومصير كافة الأسرى في سجونها.
يذكر أن سعسع معتقل منذ عام 2006، ومحكوم بالسجن 25 عاما، ومتزوج وأب لـ6 أبناء.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





