راغب علامة يُعلن سلبية مسحة فيروس كورونا

راغب علامة
راغب علامة

أعلن المطرب اللبناني راغب علامة سلبية تحاليله من فيروس كورونا المستجد.

وكتب راغب علامة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "منذ حوالي أسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبي الشخصي وطلب مني الحجر الكلي فالتزمنا بالكامل، وأعطاني إرشادات وبعض الڤيتامينات المطلوبة.. أما اليوم أجريت فحص الـ pcr والنتيجة والحمدلله رب العالمين سلبية والفحوصات ممتازة الحمد لله".

وغير راغب علامة، موقفه الرافض من لقاح كورونا، وأعلن استعداده لأن يكون أول المتلقين له فور وصوله إلى لبنان، ووبرر راغب علامة في مقطع مصور له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن "فيروس "كورونا" وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام انتشر بشكل مرعب وفي السابق قالوا إن اللقاح سيكون على شكل شريحة إلكترونية يضعوها في الجسم، فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف، والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاحا طبيعيا فعالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة".

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية "انتوا أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبنانى والقوات الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية "صدفة" من كلمات وألحان أمانى النورى