نادي الزمالك ينفى عرض الميريا للبلدوزر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى مسئولو نادي الزمالك ما تردد في الآونة الأخيرة حول تلقى النادي عرض رسمي من قبل نادي الميريا الإسبانى لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض بعد تعثر مفاوضات انتقال اللاعب لفريق سانت اتيان فى الآونة الأخيرة.


وأكد مسؤولو القلعة البيضاء أن النادى لم يتلق أى عروض جديدة لمصطفى محمد في الفترة الحالية بعد غلق باب المفاوضات مع نادي سانت اتيان في الأيام القليلة الماضية. 


وفي سياق آخر عرض أحد وكلاء اللاعبين عبد الله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على مسؤولي نادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق الأبيض في تدعيم خط الدفاع.

 

وينتهي عقد عبد الله بكري مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ويرغب المدافع في الرحيل عن فريقه في الفترة الحالية خاصة وأنه لا يُشارك بصورة أساسية الفريق الأبيض.


ومن ناحية أخرى رفض كريم بامبو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء من أجل الرحيل على سبيل الإعارة عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وتلقى اللاعب عروضًا من أندية محلية في الفترة الحالية من البنك الأهلي وإنبي ويفضل اللاعب الانتقال للنادي البترولي في يناير الجاري على سبيل الإعارة.


ويتفاوض بامبو مع مسؤولي إنبي في الفترة الحالية على شروط عقده تمهيدًا للانتقال للنادى البترولي، وفي سياق آخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو التفريط في خدمات أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية بعدما تلقى اللاعب عرضًا من نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوفه حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

 

اقرأ أيضا : متحدث الزمالك: اقتربنا من التعاقد مع مهاجم عالمي