العثور على جثة عجوز غارقا في ترعة الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالى قرية سرابيوم بمركز ومدينة فايد بالاسماعيلية ، على جثة عجوز طافية على سطح الماء فى ترعة الإسماعيلية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى فايد المركزى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة فايد يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة مفادة العثور على جثة طافية فى ترعة الاسماعيلية بقرية سرابيوم.

اقرأ أيضا| محافظ الإسماعيلية يتابع مشروعات تأهيل وتبطين الترع

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الجثة وتبين أن الجثة لرجل عجوز يدعى"إبراهيم.ع.ب" 70 عاما غفير خصوصى مقيم مدينة بدر محافظة القاهرة، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود أى إصابات ظاهرية بالجثة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى فايد المركزى.

وبسؤال ابنة المتوفى "نورا.ا.ع" 38 عاما ربة منزل مقيمة بالعقادة أبو سلطان، دائرة مركز فايد، قررت أن والدها كان فى طريقه لزيارتها مستقلا إحدى السيارات الأجرة ونزل فى الطريق للاغتسال فى ترعة الإسماعيلية أمام قرية سرابيوم، فانزلقت قدماه وسط المياه وغرق لعدم إجادته السباحة، وأن الوفاة قضاء وقدر ولا تتهم أحد فى التسبب فى وفاته.

وبالكشف الطبى على جثة الغريق تبين أن سبب الوفاة هى اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن جثة المتوفى.