وزارة الرياضة تدعم نادي القاهرة بـ 150 ألف جنيه

أشرف صبحي
أشرف صبحي

وافق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على منح نادي القاهرة دعما بقيمة 150 ألف جنيه يتم استخدامها في تسخين حمام السباحة.

وتقدم عشرات من أعضاء نادي القاهرة الرياضي، باستغاثة عاجلة إلى وزير الشباب والرياضة مطالبين بضرورة التدخل لإنهاء أزمة توقف تسخين حمامات السباحة بالنادي وتأخر مرتبات العاملين والمدربين بالنادي.

وطالب أعضاء النادي العريق بالحفاظ على أبنائهم ومستقبلهم الرياضي بعدما ساءت حالتهم النفسية والمعنوية كثيرا هم وأولياء الأمور وخصوصا مع اقتراب مواعيد البطولات الرسمية ومع انعدام توافر أي موارد مالية في النادي خلال الفترة الحالية.

وأرسل سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة، خطابا رسميا إلى عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، جاء فيه الآتي : «إيمانا ما ورد لنا في نادي القاهرة الرياضي والمقدم من اللجنة المشكلة لتسيير الأعمال بالنادي وكذا الالتماس الوارد من بعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للتدخل لإنهاء المشاكل الموجودة بالنادي وتوقف تسخين حمام السباحة وتأخر صرف مرتبات العاملين والمدربين بشأن طلب الموافقة على دعم القطاع الرياضي بالنادي نظرا لعدم قدرة النادي على تحمل الأعباء المالية المطلوبة.

وتم إرفاق صورة أمر الدفع الإلكتروني الخاص بدعم نادي القاهرة الرياضي بمبلغ 150 ألف جنيه للصرف على النشاط الرياضي بقطاع السباحة، ليصدر أشرف صبحي الموافقة على دعم نادي القاهرة بمبلغ 150 ألف جنيه.