عاجل

خاص | التعليم تنفي غلق باب التسجيل باستمارات شهادة الثانوية العامة غدًا 

وزير التعليم
وزير التعليم

نفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غلق باب التسجيل الاستمارات شهادة الثانوية العامة غدًا ، مؤكدًا أن كل ما يتم تداوله عن غلق الباب ليس له أي أساس من الصحة.


وأكد المصدر في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم انه حتى الآن لم يتم تحديد موعد غلق باب التسجيل في استمارات الشهادة الثانوية المقرر عقد اختباراتها ١٩ يونيو القادم.


وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط التالي

: https://moe-register.emis.gov.eg/home/index


وأوضحت الوزارة أن عملية التسجيل متاحة بداية من الأحد 10/1/2021، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.


وأشارت أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية


https://moe-complains.emis.gov.eg
والذي تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية بحل المشكلات التي ترد من خلالها.


جدير بالذكر أن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب (حكومي - خاص -منازل).

 

شاهد أيضا :-«تعليم بورسعيد»: المراجعات النهائية للأنشطة الصيفية إلكترونيا