التحريات.. «الغيرة القاتلة» دفعت الزوجة الثانية لقتل ضرتها حرقًا في أطفيح

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات رجال المباحث في الجيزة، أن ربة منزل أنهت حياة ضرتها، حرقا حتى الموت في أطفيح، بسبب الغيرة القاتلة، بعدما أقدمت على حرقها بالبنزين وإغلاق باب الغرفة عليها، حتى لفظت أنفاسها مترجمة.

وتبين من خلال التحريات، أن المتهمة أنهت حياة ضرتها، ثم بدأت في العويل والصراخ، مستغيثة بشقيق زوجها لإبعاد الشبهة عنها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة البشعة، كانت ببلاغ تلقته غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في أطفيح.

على الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع ربة منزل، تدعى «ه.ش» تبلغ من العمر 30 سنة، نتيجة اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.

اقرأ أيضا| انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب بأرض فضاء في الوايلي

تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتحقيقات النيابة العامة، كشفت عن مفاجأة صادمة، حيث تبين أن ربة منزل، ضرة المجني عليها، وهي الزوجة الثانية، وراء قتل المجني عليها بإشعال النار بها بسبب الغيرة منها والخلافات الأسرية.

التحقيقات كشفت أن المتهمة انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها، وضربتها بقطعة حديد على رأسها، حتى فقدت وعيها، ثم سكبت كمية من البنزين بالغرفة، وأشعلت النار بها، وأغلقت الباب لمنعها من الخروج، حتى تأكدت من اشتعال النار بها ومصرعها، ثم سارعت للاستغاثة بشقيق زوجها، لإبعاد الشبهة عنها، وادعت اشتعال النار نتيجة ماس كهربائي.

ألقى رجال لمباحث القبض على المتهمة، التي اعترفت بارتكاب الجريمة، بسبب الغيرة منها، والخلافات الأسرية بينهما، لكونهما تقيمان بذات الشقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.