بدء توزيع 26 طن من اللحوم المجمدة على الأسر الأولى بالرعاية بقنا 

توزيع 26 طن من اللحوم المجمده
توزيع 26 طن من اللحوم المجمده

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اليوم الثلاثاء، عن بدء توزيع 26 ألف و100 كيلو من اللحوم المجمدة على الأسر الأولى بالرعاية والأيتام والمرأة المعيلة ومتضرري العمالة غير المنتظمة، في اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظات.

 

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لجمعية الأورمان ومنظمات المجتمع المدني على جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بمراكز ومدن المحافظة.

 

وأشار حسين الباز وكيل وزارة التضامن بقنا أنه تم وضع خطة لضمان التوزيع على الأسر المستحقة من خلال الجمعيات الأهلية بمراكز ومدن وقري المحافظة .

 

والجدير بالذكر أن الكميات التى سيتم توزيعها من اللحوم المجمده تم توفيرها بمشاركة وتعاون جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بقنا.

اقرأ أيضا: ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة في «كوم مجانين» بقنا