محافظ الفيوم يستجيب لطلب والد طفلتين بشأن «قوقعة الأذن»

محافظ الفيوم يفاجئ مستشفى طامية المركزي بزيارة تفقدية 
محافظ الفيوم يفاجئ مستشفى طامية المركزي بزيارة تفقدية 

فاجأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مستشفى طامية المركزي بزيارة تفقدية مساء اليوم، للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة التزام العاملين بالمستشفى بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن جولة المحافظ التفقدية لمستشفى "طامية" شملت تفقد سير العمل بأقسام الاستقبال والطوارئ.

وأكد المحافظ ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفى والمواطنين المترددين عليها بالإجراءات الوقائية والاحترازية، واستخدام أدوات الحماية الشخصية للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

أقرأ ايضا| رئيس مدينة المنيا: تحرير 49 محضر تموينى متنوع خلال النصف الأول من يناير  

وأضاف المتحدث الرسمي أن المحافظ راجع توافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات الحماية الشخصية للفرق الطبية، وإجراءات استقبال الحالات، فضلاً عن التأكد من التزام المستشفى بالإجراءات المتبعة في استقبال الحالات وطرق الفحص وتوفير الرعاية الطبية.

كما التقى المحافظ عددًا من الأطباء وفرق التمريض والمواطنين المترددين على المستشفى، ووجه بتوفير الرعاية الصحية لطفلتين استوقفه والدهما خلال الزيارة، مطالبا بتوفير بطاريات لـ"قوقعة الأذن" التي تم زراعتها لهما.

ووجه المحافظ، والد الطفلتين بالتوجه اليوم الثلاثاء إلى مستشفى التأمين الصحي لإنهاء الإجراءات المتعلقة بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لطفلتيه، موجهًا مدير عام التأمين الصحي باتخاذ اللازم في هذا الشأن.

وأشار المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إلى أن المحافظ تفقد قرى: جبلة، ومعصرة صاوي، وكفرمحفوظ، ومدينة طامية، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقرارات الوزارية وأوقات العمل.

ووجه بغلق مقهى بمدينة طامية لمخالفته القرارات الوزارية، وتقديم "الشيشة" للمواطنين بالمخالفة للإجراءات الاحترازية، وإشغال الطريق العام.