نبيذ الأرز بالثعابين.. أغرب مشروب في آسيا

نبيذ الأرز بالثعابين.. أغرب مشروب في آسيا
نبيذ الأرز بالثعابين.. أغرب مشروب في آسيا

في مجتمعنا يختلف مشروب كل شخص عن الأخر ولكن تظل القهوه والشاي هما المشروب الرسمي كل صباح.

 

ولكن دول أسيا والهند لديهم رأى أخر، ففى عام 2011 أصدر رئيس حماية الأبقار في مدينه «راشتريا سوايامسيفاك سانغ » في الهند ، قرار بأن هناك مشروب غازي سيدخل الأسواق الهندية يحتوى على بول الأبقار. 

 

وأضاف «راشتريا » أنه قام باختبار ذلك المشروب بنفسه ، وأكد بأنه عندما تم اختبار بول البقر عليه وعلى أشخاص آخرين ، اكتشف أن بول البقر لديه القدرة على ضبط مستوى السكر في دمه ، وحل بعض مشاكل المعدة عند بعض الأفراد .

 

وأكد « راشيا » على أن ذلك المشروب لا يحتوى على طعم ولا رائحه البول ، بينما يوجد كثير من النكهات التى يفضلها الجميع ، والهدف من ذلك المنتج استبدال المشروبات الغازية المضرة ، بمشروب طبيعى مفيد للإنسان وخالي من المبيدات الحشرية.

 

اقرأ أيضا| تحسن المزاج.. سر الإضاءة المهدئة للاعصاب

 

وفى دول أخرى من دول أسيا، يوجد مشروب يعتبر من أغرب المشروبات التى يمكن أن تسمع عنها فى حياتك وهى ؛ مشروب نبيذ الأرز بالثعابين .

 

ففى دول آسيا تشتهر متاجر الخمور ببيع النبيذ الأرز الذي يحتوى على التعليم الحية داخل النبيذ، وفى بعض الحالات تعرض الأشخاص إلى هجوم من قبل تلك الثعابين التى كانت لا تذال حية فى زجاجة النبيذ .

 

ويؤكد الأشخاص بأن طعم الثعابين الحية تعطى طعم ورائحة مميزه لنبيذ الأرز.

 

     وبرغم من المخاطر التى يمكن أن يتعرض لها الأشخاص الذين يفضلون تناول ذلك النوع من المشروبات ، إلا أن مشروب نبيذ الأرز         بالثعابين المخللة من أغلى المشروبات الموجوده في دول أسيا.