ننشر رابط التسجيل لاستمارات التقديم بامتحانات شهادات التعليم الفني

وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي
وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط التسجيل لاستمارات التقديم بامتحانات صفوف شهادات التعليم الفني للعام الدراسي 2020 /2021.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  قد أرسلت منشورًا لجميع المديريات التعليمية، تشدد فيه على عدم نشر أي تطبيقات تتعلق بتجميع البيانات من الطلاب أو المعلمين، وعدم نشر أي منصات تعليمية أو تدريبية أو إجراء أي اختبارات أونلاين إلا بعد التنسيق والحصول على موافقة قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا| وكيل «تعليم الوادي الجديد» يبحث مع مديري المدارس خطة العمل

وأكدت الوزارة في المنشور، أنه في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي ونظرًا لخطة الوزارة فى تطوير العملية التعليمية واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية فى التعليم والتوسع في استخدام المنصات التعليمية وتنوع مصادر التعليم، وكذلك الاعتماد الكلى على قاعدة البيانات المركزية فى رصد وتحليل البيانات، يتم منع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس من نشر أى تطبيقات تتعلق بتجميع البيانات من الطلاب أو المعلمين.

وشددت الوزارة على منع نشر أى منصات تعليمية أو تدريبية أو إجراء أى اختبارات «أونلاين» إلا بعد التنسيق والحصول على موافقة قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

وللتسجيل اضغط على الرابط التالي  https://moe-register.emis.gov.eg/