نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لـمباحث العاصمة من ضبط عاطل بحوزته كيلو من مخدر الحشيش بقصد الإتجار بمنطقة عين شمس، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.
تعود الواقعة عندما وردت معلومات للمقدم أحمد طارق رئيس مباحث عين شمس مفادها قيام المدعو"أحمد . ش. ع" 26 عاما عاطل ومقيم عين شمس بمزاولة نشاط غير مشروع بالإتجار في المواد المخدرة، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المدعو سالف الذكر حال إستقلالة سيارة ملك أحد أصدقائة وحوزتة 1. 1 كيلو جرام من الحشيش المخدر ومبلغ مالي 13500 جنية ، 2 هاتف محمول وبمواجهتة أمام العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع أعترف بإتجاره للمخدرات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





