أكد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن ناديه خاطب اتحاد الكرة للتأكد من إيقاف محمود علاء مدافع الفريق عن مباراة الجونة المقبلة المقرر لها غدا في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة.
وأوضح أشرف قاسم في تصريحات خاصة أن الزمالك تلقى خطابا من قبل الاتحاد الصري لكرة القدم يفيد بإيقاف المدافع في المباراة المقبلة، بعدما اثيرت حالة من الجدل حول موقف محمود علاء من المشاركة في لقاء الجونة بعد تأكيدات البعض بأن البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعب في كأس مصر يتم الغائها.
وأضاف قاسم، أن النادي حرص على التأكد من موقف محمود علاء في الساعات الماضية وتأكد من غيابه عن اللقاء المقبل.
الزمالك: اتحاد الكرة أخطرنا بإيقاف محمود علاء أمام الجونة
أخبار الرياضة

أرنولد يتحدى فرنسا: العراق يلعب للفوز.. ولن ندخل المباراة بعقلية الدفاع
زيزو : المشاركة في إنجاز المنتخب الوطني "حلم تحول إلى حقيقة"
ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق





