إزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية بكفر الجزار في القليوبية 

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

وجه محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان، بالتصدي للبناء المخالف والبناء بدون ترخيص، وتحرير المحاضر القانونية للمخالفين.
 
وعلى الفور، قام رئيس الوحدة المحلية بكفر الجزار، بالتنسيق مع الأجهزة المعاونة بالوحدة والجمعية الزراعية بدملو، بتفيذ حالتي إزالة تعديات بمساحة 500 متر، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| استجابة للمواطنين.. حملة مكبرة لتسوية وتمهيد طرق كفر شكر بالقليوبية

كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد قام بجولة مسائية مفاجئة، شملت مدن بنها وأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة واستمرت حتى ما بعد منتصف الليل، حيث تم تفقد بعض الحدائق بالمدينة خلف الديوان العام ومنطقة شرق الاستاد، موجها بسرعة الانتهاء من تطويرها واقامة مقاعد خشبية للمواطنين لتكون متنفسا لاهالي مدينة بنها وازالة الاشغالات. 

توجه المحافظ بعد ذلك لتفقد أعمال النظافة بشارع 15 مايو بحي شرق شبرا الخيمة، وشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة؛ لمتابعة مستوى النظافة، وإزالة الإشغالات في الشوارع، والتي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية، وتشويه المظهر الحضاري للمدينه وهذا للوقوف على أعمال إزالة كميات القمامة المتولدة من مدينه شبرا الخيمة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور.