في واقعة الإساءة إلى سيدة.. رئيس حي ثالث الإسماعيلية يعتذر لها ولوالدها

بيان من حي ثالث الإسماعيلية يوضح حقيقة فيديو إلاساءة لإحدى السيدات
بيان من حي ثالث الإسماعيلية يوضح حقيقة فيديو إلاساءة لإحدى السيدات

أصدر حي ثالث الإسماعيلية بيانا بخصوص الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه رئيس الحي وهو يسئ إلى إحدى السيدات.

 

وجاء في البيان: "بالإشارة إلى الفيديو المتداول للمشادة التي حدثت بين رئيس حي ثالث وإحدى المواطنات في الواقعة التي تداولتها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. . تم الاجتماع اليوم الأحد بين المواطنة ووالدها ورئيس الحي برعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وفى وجود المهندس أحمد عصام نائب المحافظ وذلك لقطع الطريق على محاولي استغلال المشادة في الإساءة للوطن".

 

أقرأ ايضا| مياه المنوفية: تكريم الفريق المشارك بمواجهة مياه الأمطار بالإسكندرية


وأكد محافظ الإسماعيلية، أن أولويته هي رضاء كافة المواطنين، مشددا على ضرورة التعامل مع جميع المواطنين وحل مشاكلهم بشكل لحظي وعاجل كأولوية أولى لجميع العاملين بالمحافظة.

 

ومن جانبه، قدم العميد عادل الألفي، اعتذاره للمواطنة ووالدها وأكد أنه منذ الواقعة حاول الوصول لها لترضيتها على سوء التفاهم، وتفهم والد المواطنة الموقف وقدم تحيته للمحافظ لحرصه على وضع مشاكل المواطنين على رأس أولوياته.

 

وتعود الواقعة إلى مطلع الشهر الجاري حين ظهرت عدة حالات لفيروس كورونا في ديوان الحي وتم تنفيذ بروتوكول التعقيم في اليوم التالي كما ينص قرار مجلس الوزراء.

 

وحدثت المشادة بسبب رغبة المواطنة الدخول أثناء التعقيم فتدخل أحد أفراد من أمن الحي معين ضمن فئة 5 %، في مشادة حدثت بينهما وتطور الأمر مما أجبر رئيس الحي على التدخل.