مياه المنوفية: تكريم الفريق المشارك بمواجهة مياه الأمطار بالإسكندرية

تكريم الفريق المشارك بمواجهة مياه الامطار بالإسكندرية
تكريم الفريق المشارك بمواجهة مياه الامطار بالإسكندرية

كرم اليوم الأحد، الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عدد من العمال والسائقين المشاركين في أعمال نزح مياه الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية خلال الفترة الماضية باستخدام معدات الشركة.

 

وأشاد نجيب بالدور الذي قام به العمال، والذي تمثل في حسن التعامل مع الزملاء بشركة الإسكندرية وتقديم كافة أوجه الدعم لتفادي آثار الأزمة.

 

اقرأ ايضا| غرامات وإغلاق ٤ منشآت و٦ محاضر تموينية بالإسكندرية  

 

وطالب نجيب المكرمين بضرورة الإستمرار في بذل مزيد من الجهد لتقديم أفضل خدمة والإستعداد التام لموسم الأمطار والتعامل الفوري والسريع مع أي طوارئ قد تحدث والعمل بروح الفريق الواحد وبذل كل الجهد والعطاء لخدمة المواطنين.

 

وكان المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قد توجه بخطاب شكر لرئيس الشركة وجميع العاملين على التعاون المثمر لدعم شركتي الصرف الصحي ومياه الشرب بالإسكندرية بالمعدات والأفراد لمواجهة آثار التقلبات الجوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة الإسكندرية خلال الفترة الماضية معربا عن سعادته بهذا الأداء المشرف لاسيما أوقات الطوارئ والأزمات.

 

جدير بالذكر أنه تم تكريم كلا من رجب عيسوي إبراهيم، شعبان شعبان عبدالمعطي، عصام فتحي النعماني، محمد رمضان عبدالسلام، هيثم سامي الحفناوي، فتحي مختار البنا، عبدالعزيز سامي فرج.