منتخب سويسرا لكرة اليد في جولة سياحية بالأهرامات | صور

 منتخب سويسرا لكرة اليد في جولة سياحية في الأهرامات
منتخب سويسرا لكرة اليد في جولة سياحية في الأهرامات

استقبلت منطقة آثار الأهرامات، منذ قليل، منتخب سويسرا لكرة اليد المشارك في النسخة الـ 27 لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021 والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.

وحرص الفريق السويسري على زيارة منطقة الأهرامات وأبو الهول والبانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الإتحاد الدولي لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر، كما سجلوا زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية.

يذكر أن  النجم المصري العالمي "مينا مسعود" بطل فيلم ديزني الشهير "علاء الدين"، حرص على توثيق زيارته إلى منطقة أهرامات الجيزة، بنشر صورة له بالمنطقة على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب تعليقا أسفل الصورة أعرب فيه عن سعادته بزيارة الأهرامات، لافتا إلى أنه بالرغم من أن هذه هي ليست المرة الأولى لزيارتها إلا أنه مازال يحتفظ بنفس المشاعر، حيث يكن لها إعجابا شديداً بما يراه من عظمة بناء الأهرامات وما صنعه أجداده المصريين من إعجاز هندسي، وأن هذا البناء الضخم مازال يحتفظ بأسراره ويبقي على مكانته كأحد أهم المعالم الأثرية في العالم، مشيرا إلى أنه يحرص دائما على زيارة الأهرامات ومشاهدتها في الأفق، مما يعطيه طاقة.

شاهد ايضا :- مينا مسعود يروج لزيارة الأهرامات.. صور