ألقى شخصين زجاجة حارقة «مولوتوف»، على أحد الملاهي الليلية، بعد قيام «الودي جاردات» بمنعهما من الدخول، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطهما
أقرأ ايضا| مصرع وإصابة 3 بسبب سوء الأحوال الجوية في الغربية
البداية أثناء محاولة شخصين، دخول أحد الملاهى الليلية بمنطقة العجوزة بالجيزة، قام موظفي الأمن الخاص بالملهى، بمنعهما من الدخول، فقام أحدهما بإلقاء زجاجة «مولوتوف»، على الملهى المشار إليه، سقطت على الرصيف دون حدوث إصابات.
تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

إصابة مواطن في حريق دمر مخزن ملابس بالإسكندرية
إصابة مواطن في حريق دمر مخزن ملابس بالإسكندرية| صور
تأييد حكم التحفظ على أموال مستريح الأدوية والمكملات الغذائية بالجيزة





