أثارت شائعة توقف سيارة مفخخة أمام محطة السكة الحديد بمدينة أبو كبير حالة من الفزع والرعب بين الأهالى.. إلا أن الحماية المدنية كذبتها بعد استطلاع أمرها.
اقرأ أيضا| تحرير 322 محضر غرامة فورية وغلق 194 منشأة بالمنوفية
كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من الأهالى بمدينة أبو كبير بتوقف سيارة مفخخة أمام محطة السكة الحديد فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف مديرها العميد محمد العادلى والتى قامت بفرض طوق أمنى بالمنطقة المتواجدة بها السيارة وبفحصها تبين عدم احتوائها على أى مواد متفجرة وأن السيارة المشتبه فيها ملك صاحب مصنع جلود وأنه اعتاد تركها يوميا بنفس المكان وأن تغطيتها بالأتربة والرمال ترجع لحالة الطقس السيئ.
تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





