شهدت الساعات القليلة الماضية انتهاء أزمة ملعب مباراة الزمالك والجونة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تدخل أشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي.
وكان مسؤولو بتروسبورت يرفضون استضافة مباريات الفريق الأبيض على الملعب بعد تصريحات البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق بعد لقاء إنبي في الدوري وشكواه من أرضية الملعب.
وتواصل أشرف قاسم اليوم مع زكريا السيد رئيس مجلس إدارة شركة بتروسبورت لإنهاء الخلاف وتفهم الأخير الموقف ووافق على إقامة مباريات الفريق الأبيض في الفترة المقبلة باستاد بتروسبورت لحين عودة الزمالك للعب في استاد القاهرة الدولي.
إقرأ أيضًا: ظهير الزمالك مطلوب في الإسماعيلي

ياسر إدريس يهنئ الرئيس السيسي بأول انتصار تاريخي للمنتخب الوطني في مشاركاته بكأس العالم
تقارير| مباراة فرنسا والعراق قد تتأجل لساعات بسبب عواصف رعدية
الزمالك يقترب من نقل تدريباته لملعب الدفاع الجوي





