درة وعبد الرحيم كمال أبرز أعضاء لجنة تحكيم مهرجان «أفلمها السينمائي»

درة
درة

أعلنت إدارة مهرجان أفلمها السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة في دورته الأولى برئاسة الفنانة سماح أنور ، عن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الجديدة.

ومن المقرر انطلاق فعالياتها فى الفترة من 28 يناير وتستمر حتى 4 من شهر فبراير المقبل ، لجميع الأعمار فى مصر وانحاء العالم ، تحت شعار " سينما المرأة".

حيث تضم لجنة التحكيم كلا من الفنانة التونسية درة ومدير التصوير كمال عبدالعزيز والسيناريست عبدالرحيم كمال و المخرج احمد عاطف .

وقد تم فتح باب التسجيل مع بداية شهر يناير من خلال الرابط الخاص     لجميع الأعمار فى مصر وانحاء العالم، تحت شعار " سينما المرأة " بشرط الا تحتوى هذه الأعمال علي عنف او سلوكيات هدامة ، او ازدراء للاديان وسوف يتم استبعاد الأعمال التي تخالف ذلك ، على أن يتم تلقى الطلبات حتى 22 من شهر يناير الجارى .


الجدير بالذكر أن هذه الدورة الجديدة تأتى ضمن  المبادرات الرئاسية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة الانتماء للوطن و الارض عند مختلف الاطياف للشباب المصري من خلال الجهود المبذولة من الدولة في جميع القطاعات دون استثناء بادئة بالاصلاح و التوعية ، لمحاربة الفكر الظلامي بتوفير فرص كبيرة و عديدة للشباب المصري المبدع لبدء مستقبل كريم وحقيقي يكون فيصل النجاح فيه هو الكفاءة و الجدية و العمل.

ومن المُقرر تكريم الفنان محمود حميدة، والفنانة يسرا، في حفل افتتاح الدورة الأولى، باعتبارهم من أبرز الفنانين المُساندين للسينما المستقلة.

 مهرجان أفلمها من المقرر إقامته  أونلاين  بشكل و صبغة فنية و اعلامية غير مسبوقة من قبل في العالم سواءا المصري او حتي العربي كما يسعى لتبادل الخبرات للنجوم المحترفين في جميع مجالات السينما من ممثلين ومخرجين وكتاب سيناريو و مديري التصوير طوال مدة المهرجان من خلال اقامة العروض والفعاليات والندوات والورش اون لاين لدعم الشباب و الفنون الدرامية السينمائية التى تمثل حافزا كبيرا لشباب الهواة في المشاركة بالمهرجان علي مستوي العالم.