لتنشيط السياحة الداخلية..

بدأت الجمعة.. ننشر أسعار التذاكر بمبادرة «شتي في مصر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، زيادة عدد الرحلات الداخلية اليومية بداية من 15 يناير وحتى 28 فبراير، في إطار تدشين وزارة الطيران المدني المصري ووزارة السياحة والآثار لمبادرة "شتي في مصر"، والتي تستهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية بمختلف المحافظات السياحية.

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران 6 رحلات يوميا إلى شرم الشيخ و5 رحلات يوميا إلى الغردقة، و5 رحلات يوميا إلى كل من الأقصر وأسوان ورحلتين أسبوعيًا، إلى مرسى علم قابلين للزيادة وفقا لحجم الطلب.


وأعلنت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، عن مشاركتها في المبادرة من خلال طرح أسعار تنافسية على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية، بأسعار تبدأ من 1500 جنيه مصري شاملة الضرائب والرسوم، للذهاب والعودة، علما بأن الأسعار المعلنة متاحة سواء ضمن الباكدج السياحي المتكامل أو حجز تذاكر السفر فقط.

وتأتي أسعار تذاكر الطيران خلال العرض رحلات إلى مدينة الأقصر بسعر 1500 جنيه للذهاب والعودة وشامل الرسوم والضرائب، كما طرحت الشركة سعر 1800 جنيه للسفر إلى كل من شرم الشيخ والغردقة وأسوان وطابا، وكذلك طرحت سعر 2000 جنيه للسفر إلى مدينة مرسى علم.

ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من خلال موقعها الإلكتروني egyptair.com، أو من خلال مكاتب مصر للطيران المنتشرة بمصر أو حول العالم أو من خلال وكلاء السياحة والسفر.

كما يمكن للعملاء حجز برامج سياحية متكاملة تشمل تذاكر الطيران و الفنادق والمزارات السياحية عن طريق مكاتب شركة مصر للطيران الكرنك للسياحة بمدينة نصر على رقم ٢٦٧٣٨١٣٨، فرع شارع قصر النيل على رقم ٢٥٧٧٥٠٤١ أو ٢٥٧٩٠٤٦٥، فرع فندق لوبساج المطار على رقم ٢٤١٨٣٧٢٠ أو ٢٢٦٧٨١١٧، بالإسكندرية على رقم ٠٣٥٨٢٧٠٣٩، او من خلال زيارة الموقع الإلكتروني karnak.egyptair.com.

 

اقرأ أيضا| اليوم| مصر للطيران تسير 64 رحلة.. تورونتو وموسكو أهم الوجهات