خبرات روسيا تتعادل مع طموح بيلاروسيا 32-32 في مونديال اليد

منتخب روسيا
منتخب روسيا

تعادل منتخب روسيا مع نظيره البيلاروسي بنتيجة 32-32 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، بصالة "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم لكرة اليد (مصر 2021).


تعادل المنتخبان بنتيجة 15-15 في الشوط الأول واستمرت الندية بينهما في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل 32-32. وكان أفضل مسجل في المباراة اللاعب البيلاروسي ميكيتا فايلوباو برصيد 10 أهداف من أصل 13 تصويبة سددها على المرمى.


وجاءت المباراة مثيرة من جانب المنتخبين حيث واجه الدب الروسي منافسة شرسة من المنتخب البيلاروسي الذي يضم عناصر شباب مميزة بين صفوفه ولم يكن صيدا سهلا على مدار الشوطين وفشلت مخالب الدب الروسي والخبرة الكبيرة في هزيمة طموح بيلاروسيا إلى أن انتهت المواجهة بالتعادل فى اللحظات الأخيرة.


وقال بيتكوفيتش المدير الفنى لفريق روسيا الملقب بـ"الدب الروسي" عن هذه المجموعة "أعتقد أن لدينا فرصة جيدة للتأهل إلى الدور المقبل، لكن سلوفينيا المرشح الأول لتصدر المجموعة، لاعبوها مستعدون جيدا ويلعبون معا لفترة طويلة". فيما قال المدير الفني لمنتخب بيلاروسيا " لا أرى مرشحاً واضحاً في المجموعة" ، مؤكداً ان الفرق لديها أساليب لعب مختلفة.


وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس النسخة الـ27 لبطولة كأس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر بالفترة بين 13 و31 يناير الجاري، وحقق المنتخب المصري فوزا سهلا على نظيره التشيلي بنتيجة 35- 29 في افتتاح المونديال وتقام البطولة التي تضم 32 منتخبا للمرة الأولى في تاريخها بدون جماهير بسبب ظروف وباء كورونا.