عاجل

مواقف وطرائف «مونديال اليد».. «حلاق» داخل الكبسولة 

الششتاوي
الششتاوي

من طرائف الكبسولة الطبية، ونظام العزل الفندقي خلال المونديال، طلب اللاعبين «حلاق» لتهذيب شعرهم قبل المباراة بعد نهاية الاستعدادات والتدريب الختامي.

وكشف رئيس لجنة الإقامة والإعاشة ممدوح الششتاوي عن تفاصيل مغامرة حضور «الحلاق» ودخوله  إلى معسكر الفريق.

وقال «الششتاوي»: «حتى نحضر حلاق يجب أن نقوم بالإجراءات الاحترازية الطبية مع ضرورة إجراء مسحة كورونا قبل دخول الكبسولة الطبية، وبالفعل قمنا بكل ذلك من أجل عيون منتخبنا، وبعدها فؤجئنا أن هناك منتخبات أخرى لها نفس الطلب وتريد «الحلاق» فقررنا بقاءه في الكبسولة الطبية واستمراره في الفندق مع اللاعبين.

وأضاف «الششتاوي» رئيس لجنة الإقامة والإعاشة: «كل هذا بخلاف بعض الطلبات الصعبة لبعض الدول من معدات جيم خاصة جدا للتدريبات وخلافه».

من ناحية أخرى، يحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدد من المباريات التى ستقام اليوم الخميس، بصالتي القاهرة والدكتور حسن مصطفى بأكتوبر فى اليوم الثانى لبطولة العالم لكرة اليد، التى انطلقت أمس باستاد القاهرة بمباراة منتخب مصر مع تشيلى وتستمر حتى 31 يناير الجاري.

وافتتح أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فعاليات البطولة فى نسختها الـ27 التى تشهد مشاركة 32 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة.

ويأتي حضور وزير الشباب والرياضة مباراة النمسا وسويسرا بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ومباراة السويد ومقدونيا لمتابعة كافة الفعاليات والتأكيد على توفير كافة التجهيزات أماما كافة المنتخبات بالبطولة.

ووجه الدكتور أشرف صبحى الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على افتتاح البطولة، مؤكدًا أن حضوره حفل الافتتاح منح البطولة رونق خاص، مؤكدًا أن دعم الرئيس السيسي للبطولة بلا حدود فى ظل المتابعة الدقيقة لكل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة.

إقرأ أيضًا: الأهرامات تبهر بعثة منتخب ألمانيا لكرة اليد| صور