سقوط لصوص المحال والمتاجر بمصر الجديدة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، في ضبط لصين سرقا محل ملابس بمصر الجديدة، وتبين أنهما تخصصا في سرقة المتاجر بأسلوب «المغافلة»، وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب «النشل».


البداية عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع، مفاده أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بقيادة الرائد أحمد وهبه معاون المباحث بشارع عمر بن الخطاب بدائرة القسم، تمكنوا من ضبط عاطلين وبحوزتهما حقيبة بداخلها كمية من الملابس الحريمي  (مجهولة المصدر) .

اقرأ أيضا|قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط ١٠٠ أسطوانة أكسجين بالقاهرة

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، اعترفا بسرقتها من داخل محل ملابس كائن  بميدان الإسماعيلية بدائرة القسم بإسلوب  المغافلة، وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب «النشل»، وأقرا بارتكاب عدد  3 حوادث سرقة.

تم بإرشادهما بمسكنهما، ضبط مبلغ مالي16.500 ألف جنيه من متحصلات بيع الملابس المستولى عليها، وأضافا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وبإستدعاء المجني عليهم اتهموهما بالسرقة، تحرر عن ذلك  المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.