اقتراح جديد من الزمالك لبيع مصطفى محمد لسانت اتيان

مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن تقدم إدارة القلعة البيضاء باقتراح جديد لنادي سانت اتيان الفرنسي، فيما يخص صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح المصدر أن الزمالك عرض على سانت اتيان، استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل 3 ملايين و500 ألف دولار، على أن يتم وضع بند بأحقية النادي الفرنسي بشراء اللاعب بعد انتهاء الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

يأتي اقتراح الزمالك الجديد بسبب تمسك النادي الفرنسي بعدم سداد قيمة صفقة شراء مصطفي محمد كاش ورغبته في تقسيط المبلغ، مما دفع مسؤولي الزمالك للتقدم باقتراح جديد لحسم الصفقة وقام الزمالك بزيادة ٥٠٠ ألف دولار عن المبلغ المتفق عليه، وهو ٥ ملايين دولار، وذلك في إعارة اللاعب، أما في حالة البيع سيدفع سانت إيتيان ٥ ملايين دولار كاش.

وأضاف المصدر أن مسؤولي القلعة البيضاء ينتظرون حاليا رد نادي سانت اتيان الفرنسي على طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن شروط النادي لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في الفترة الحالية.

وكان  مسؤولو نادي الزمالك رحبوا من قبل باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل الحصول على 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأى نادٍ.

اقرأ أيضًا: مشرف الزمالك يبكي بعد خسارة الأهلي