انتهت اللجنة المشرفة على انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب من إعلان فوز سحر طلعت مصطفى عضو مجلس النواب برئاسة لجنة السياحة والطيران المدني بالتزكية , وفوز الدكتور على المصيلحى برئاسة اللجنة بعد حصوله على 13 صوتاً بفارق 5 أصوات عن منافسه الدكتور أشرف العربى الذى حصل على 8 أصوات.

وفاز النائب أسامة هيكل برئاسة اللجنة ، بعد حصوله على 10 أصوات مقابل 5 أصوات للنائب جلال عواد.

وأعلنت لجنة الإسكان بمجلس النواب فوز النائب معتز محمد محمود، برئاسة اللجنة، وذلك بعد حصوله على 15 صوتاً من إجمالي 29 صوتاً , وفاز النائب اللواء سعد الجمال برئاسة لجنة الشئون العربية بعد تنازل النائب أسامة شرشر عن الترشح على رئاسة اللجنة كما فاز على مقعد الوكيلين أحمد أباظة والسيد لملوم بالتزكية بعد انسحاب النائب على الكيال المتر شح على مقعد الوكيل و أمين سر النائبة سحر صدقي بالتزكية لأنها كانت المرشحة الوحيدة.
وفاز النائب محمد أنور السادات، برئاسة اللجنة، وذلك بعد حصوله على 27 صوتاً من إجمالي 36 صوتاً، فيما حصل النائب أيمن أبو العلا على 9 أصوات وفوز مرشح ائتلاف دعم مصر النائب همام العادلى برئاسة لجنة المقترحات والشكاوى ، برئاسة اللجنة بالتزكية بعد تنازل النائب عبد المنعم العليمى شيخ المستقلين عن الترشح.
أعلنت اللجنة فوز النائب محمد السويدى برئاسة اللجنة الصناعة والنائبين محمد سعد بدراوى ومحمد الزينى بمنصبي الوكيلين، والنائب أحمد سمير محمود على بمنصب أمين سر اللجنة. وفاز النواب جميعا بالتزكية فى تلك اللجنة حيث لم يترشح للمناصب الـ4 سوى هؤلاء النواب.
كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اللجنة النوعية للخطة والموازنة فوز الدكتور حسين عيسى برئاسة اللجنة بالتزكية باعتباره المرشح الوحيد.
فيما تنازل النائب بدير عبد العزيز للنائب عصام الفقى ليفوز الأخير بمنصب أمين السر بالتزكية هو الآخر، كما أعلنت اللجنة فوز كلا من النائبين مصطفى سالم وياسر عمر بمنصبي الوكيلين.
وفاز النائب جبالى المراغى، رئيس اتحاد نقابات مصر، لجنة القوى العاملة، والذي فاز برئاسة اللجنة بالتزكية، كما فاز النائب محمد وهب الله والنائب جمال عبد الناصر، بوكالة أول اللجنة بالتزكية، وفوز النائب محمد عبد الرازق بأمانة سر اللجنة بالتزكية بعد تنازل مايسه عطوه , كما أعلنت لجنة الدفاع والأمن القومي، بفوز النائب اللواء كمال عامر، برئاسة اللجنة، بالتزكية. ،كما فاز النائب اللواء سعيد طعيمة برئاسة لجنة النقل والمواصلات .

و فاز النائب محمد علي يوسف برئاسة لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، في الانتخابات التي جرت اليوم لانتخاب رئيس ووكيلين وأمين سر للجان النوعية بالمجلس. كما فاز النائبان محمد المرشدي وهالة فوزي بمنصبي وكيلي اللجنة، والنائب محمود السيد سعد بأمانة السر.
وفاز النائب مجدى برشد برئاسة لجنة الصحة بعد حصوله على 16 صوت مقابل 12 صوت لمنافسه النائب محمد العمارى ، فيما فاز بمنصب الوكيلين كل من أحمد العرجاوى بحصوله على 18 صوت وايناس عبد الدايم وحصلت على 17 صوت بعد منافسة بينهما وبين كل من عبد العزيز حمودة وحصل على 16 صوت واحمد سليم على 9 أصوات .
وعلى منصب أمين السر ترشح كل من حسنى حافظ وحاتم عبد الحميد ومحمود ابو الخير ، وفاز به أبو الخير بعد حصوله على 19 صوت مقابل 7 أصوات لحسنى حافظ و5 أصوات لحاتم عبد الحميد.
وفاز المستشار بهاء أبو شقة برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ونبيل الجمل وأحمد حلمي الشريف بمنصب الوكيلين وإيهاب الطماوي بمنصب أمين السر، فيما فازت عضو مجلس النواب، مي البطران، برئاسة لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بينما حصد أحمد بدوي وأحمد رفعت منصب الوكيلين في حين فاز أحمد زيدان بمنصب أمين السر. وفاز حاتم باشات برئاسة لجنة الشئون الإفريقية وهشام مجدي وماجد أبو الخير بمنصب الوكيلين ومي محمود بمنصب أمين السر.