برلماني: دور المجلس المساعدة لإستكمال المسيرة الناجحة للاقتصاد

المهندس طارق شكري عضو مجلس النواب
المهندس طارق شكري عضو مجلس النواب

قال المهندس طارق شكري ، عضو مجلس النواب إن المجلس السابق ساعد بشكل كبير على تثبيت أركان الدولة واستقرارها وهيبتها على المستويات الداخلية والإقليمية والدولية ، مشيرا الى أنة اليوم تكتمل أركان العضوية النيابية للنواب الجدد ويبدؤون ممارسة مهامهم بعشد استكمال أركان المجلس بعد انتخاب رئيس البرلمان ووكيليه.

 

وأضاف "شكري" خلال مداخلة هاتفية على قناة اكسترا نيوز ، اليوم الثلاثاء ، أن المجلس النواب الحالي تقع على عاتقه مسئولية تشريعية كبيرة لاستصدار قوانين تساعد على التحسن والتعافي الاقتصادي وأيضاً التقدم والتطوير في المجالات المختلفة والرقمنة والمحافظة على الملكيات والتسجيل.

 

وأشار "عضو مجلس النواب" إلى عزمه المشاركة في قوانين تسهيل وحماية وضمانات الاستثمار على نطاق واسع لأن مصر تسير على الطريق الصحيح بشهادة المؤسسات الدولية لتتبوأ مكانها كسادس أكبر اقتصاد في العالم وجاذب للاستثمار بحلول عام ٢٠٣٠، وأن دور المجلس هو إرساء القواعد والقوانين التي تساعد وتساهم في التطوير الداخلي والتحسين لاستكمال هذه المسيرة.

 

وشدد "شكرى" على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عمل على إنتقال مصر من مرحلة الفوضى قبل سبعة سنوات إلى مرحلة الاستقرار واستكمال المؤسسات والبناء الاقتصادي السليم الذي نشعر به ونلمسه في كافة مناحي الحياة والاقتصاد.