محافظ الجيزة يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بشارع الأربعين

أعمال التوسعة والتطوير بشارع الأربعين من شارع اللبيني هرم
أعمال التوسعة والتطوير بشارع الأربعين من شارع اللبيني هرم

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة وتحت إشراف ومتابعة من اللواء خالد عصر رئيس حي الهرم، حملة لاإزالة الإشغالات، ومتابعة أعمال التوسعة والتطوير بشارع الأربعين من شارع اللبيني هرم، وسير العمل بتنفيذ الإزالات.
 
وتفقد اللواء أحمد راشد، ورئيس الجهاز المركزي للتعمير اللواء محمود نصار، شبكة الطرق والمحاور الجديدة الجاري إنشاءها في المحافظة، وعلى رأسها أعمال التوسعة الجارية لكوبري ترسا.

اقرأ أيضا| ثقافة المنيا تنظم ورش فنية متنوعة.. صور   

تأتي توسعة كوبري ترسا في إطار تنفيذ المرحلة الثانية من أعمال التوسعة للطريق لاستكمال مسار محور محمد أنور السادات، بدءاً من شارع خاتم المرسلين وحتى طريق المنصورية، وهو المحور الذي تسعى محافظة الجيزة إلى تنفيذه بالتنسيق مع العديد من الجهات ليكون شريانا مروريا موازيا لشارع الأهرام.

وتابع محافظ الجيزة، ورئيس الجهاز المركزي، نسب تنفيذ أعمال التوسعة، حيث تم التأكيد على الشركة المنفذة بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال السطحية لمسار توسعة الكوبري خلال شهر على الأكثر، لتواكب مع الانتهاء من الأعمال الإنشائية.

وقامت إدارة الإنارة بمراجعة وصيانة أعمدة الإنارة بمساكن كفر الجبل وإنارتها، في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كفاءتها تمت متابعة أعمال شركات النظافة في رفع المخلفات والتراكمات بمساكن النقابات في محيط ميدان الرماية.
 
وشنت إدارة الإشغالات بالقطاع الشمالي، حملة لرفع إشغالات المقاهي والمحلات المخالفة والمتعدية على الطريق العام، وتمت إزالة مخالفات الباعة الجائلين بشارعي كعبيش بمنطقة الطوابق، وشارع الأتوسبير، المتفرع من شارع نبيل طه، بمنطقة حسن محمد فيصل، وتمت مصادرة المضبوطات وإيداعها بمخازن حي الهرم.