أول تعليق من مدرب دجلة بعد التعادل مع بيراميدز| فيديو

بابافاسيليو
بابافاسيليو

أبدى اليوناني بابافاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة رضاه عن أداء فريقه خلال مباراة بيراميدز .


وكشف بابافاسيليوفي تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”  أن الفريق لم يظهر بشكل جيد خلال مجريات الشوط الأول الا أن الشوط الثانى شهد أداء مختلف من اللاعبين قائلا " هذا أداء الفريق الحقيقى "


 وأشار:" رد فعل اللاعبين كان رائع وظهرنا بمستوى مميز بشكل هائل مشددا ان فريقه لعب بضغط عالي على فريق بحجم بيراميدز من نصف ملعبهم".


وأضاف بان الفريق ليس محظوظ بخسارته 5 نقاط في المباريات الماضية مشيرا إلى أن الأداء الذي ظهر الشوط الثاني من اللاعبين سيحاول استثماره خلال المواجهات المقبلة لكي نثبت للجميع أننا فريق جيد. 

 وأكد اليونانى أن إنفعاله على التحكيم كان «نرفزة ملعب» مشيرا إلى أن محمد عبد المنصف حارس الفريق يثبت للجميع أنه حارس مميز فإذا ارتكب خطأ  واحد فى مباراة ماضية يقوم برد فعل جيد لكي يثبت للجميع أنه حارس جيد.

وتعادل فريقي بيراميدز ووادي دجلة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

سجل لبيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة الـ20 من عمر الشوط الأول  بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد بينما تعادل لدجلة حسام عرفات في الدقيقة الـ68 من رأسية رائعة وأهدر أحمد سامي ركلة جزاء من تصويبة سهلة تصدى لها محمد عبد المنصف في الدقيقة ال78.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز للنقطة التاسعة في المركز السادس وارتفع رصيد دجلة عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

بيراميدز يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد أمام دجلة