اختيار التشكيل «يحير» موسيمانى.. ومختار يستعد بتصحيح الأخطاء

الأهلي «المنطلق» في طريق العجلات الحربية غداًً

موسيمانى ومختار مختار
موسيمانى ومختار مختار

يلتقى في السابعة والنصف من مساء الغد الأهلى مع الإنتاج الحربى على ستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع السابع بالدورى الممتاز لكرة القدم.. يدخل الأهلى اللقاء وهو فى الصدارة ب13 نقطة بينما يحتل الإنتاج المركز ال16 ب4 نقاط.

فى البداية يسعى الأهلى«المنطلق» لاستغلال صحوة الفريق بعد سلسلة من النتائج الإيجابية محليا وأفريقيا بتحقيق فوز جديد أمام الإنتاج وتشهد قائمة الأحمر عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا الفترة الماضية لظروف الإصابات، وأصبحوا جاهزين للمشاركة فى المباريات، وهم الثلاثى وليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن.

ويخطط موسيمانى لأكثر من سيناريو بشأن التشكيل الذى سيخوض به لقاء الغد، لاسيما مع عودة اللاعبين المصابين، ووجود وفرة فى أكثر من مركز، بعدما خاض مباراتى سيراميكا وسونيديب وهو يعانى من نقص واضح فى بعض المراكز داخل الملعب.

ويمتلك موسيمانى أكثر من حل فى خط الوسط، رغم معاناته من الغيابات فى مباراة سيراميكا، وأصبح لديه أكثر من لاعب فى خط الوسط الهجومي، مثل حسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر، بحيث يختار بين ثلاثة منهم لبدء مباراة الغد، وفقا للطريقة التى سيحددها للعب المباراة.

ودخل موسيمانى فى حيرة بسبب طريقة اللعب التى سيبدأ بها، حيث يفاضل بين العودة إلى طريقته التقليدية 4 / 2 / 3 / 1، ووقتها سيكون مطالبا باللعب بصانع ألعاب «اللاعب مركز 10» وستكون المفاضلة بين وليد سليمان وحسين الشحات اللذين يجيدان اللعب فى هذا المركز، أو الاستمرار على طريقة 4 / 3 / 3، وحال ما قرر اللعب بالطريقة الأخيرة سيكون من شأنه الحفاظ على تشكيل المباراة السابقة بخلاف عودة محمد هانى وأيمن أشرف للمشاركة الأساسية.

فى المقابل عكف مختار مختار المدير الفنى للإنتاج على دراسة مباريات الاهلى محلياً وأفريقيا للوقوف على نقاط القوة والضعف للمارد الأحمر ضمن خطة البحث عن ثانى فوز للإنتاج هذا الموسم، حيث حقق الفريق فوزه الأول فى المسابقة على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد فى الجولة الرابعة للمسابقة قبل أن يتلقى خسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الخامسة للدورى .