نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من ضبط 4.5 طن لحوم وكبدة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بالجيزة.
وردت معلومات إلى العميد مصطفى فتحي رئيس مباحث التموين تفيد قيام مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بالجيزة، بحوزته 4.5 طن "لحوم مجمدة - كبدة" يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.
اقرأ أيضا| بضائع مُهربة وتزوير.. جهود «أمن المنافذ» خلال 24 ساعة
وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية
الداخلية تكشف ملابسات فيديو البلطجة وضبط شقيقين في البحيرة
فيديو| ضبط سائق تسبب في تلفيات بسيارة وسب قائدها بالإسكندرية





