أحكمت أجهزة وزارة الداخلية، سيطرتها الأمنية على كافة المنافذ، للتصدي لمختلف الجرائم خاصة التهريب، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
وأسفرت جهود الإدارات العامة، التابعة لقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة عن ضبط 2 قضية تهريب «بضائع أجنبية الصنع، مستحضرات تجميل»، و27 قضية أمن عام، أبرزها «مزاولة مهنة بدون تصريح، انتهاء فترة التصريح، مخالفات مرورية، دخول دائرة جمركية بدون تصريح، مخالفات مسطح مائى».
كما تم ضبط 1615 مخالفة مرورية، وتنفيذ 129 حكم قضائى متنوع، و6 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الحملات الأمنية، على جميع منافذ الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

حادث مروع بمنطقة الوراق.. تريلا تدهس سوزوكي والسلطات تستخرج جثتين| شاهد
الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية





