أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قطع المياه غدًا الثلاثاء الموافق 12-1-2020م، عن مدينة أشمون من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
اقرأ أيضا| رئيس «مياه المنوفية» يتفقد محطات الصرف الصحي بالسادات
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





