أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قطع المياه غدًا الثلاثاء الموافق 12-1-2020م، عن مدينة أشمون من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
اقرأ أيضا| رئيس «مياه المنوفية» يتفقد محطات الصرف الصحي بالسادات
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





