شن مركز ومدينة أوسيم، في محافظة الجيزة، حملة على المقاهي المخالفة بنطاق الوحدة، وأسفرت عن ضبط عدد 4 مقاهي مخالفة للقانون، حيث تقدم الشيشة للمواطنين، دون مراعاة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمجابهة فيروس كورونا.
يأتي ذلك فى إطار تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ومتابعة من السيد فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم.
اقرأ أيضا | غلق 109 محل تجاري والتحفظ على 20 شيشة في بني سويف
كما تم مصادرة الشيش وكراسي، وإيداع المضبوطات مخازن الوحدة، وتم تحرير المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.





وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات





