عاقبت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار حسن علي حسن، وعضوية المستشارين هيثم محمد منصور وأمير جوارجي، وأمانة نبيل بشري، الطبيب "عصام. ف. ج"، مقيم بمدينة بني مزار، بالسجن 3 سنوات، لاتهامه بهتْك عِرض مريضة.
اقرأ ايضا| نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بكفر شكر
واستعرضت هيئة المحكمة قرار الإحالة، واستمعت إلى طلبات محامي الدفاع ومرافعات النيابة العامة.
وكان المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهم إلى المحاكمة الجنائية في القضية رقم 23201 لسنة 2020، والمقيدة برقم 909 لسنة 2020 جنايات شمال المنيا، بتهمة هتْك عِرض.

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





