أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، جولة تفقدية للمشروعات الجارية والمتعثرة بمركز ومدينة كفر شكر وذلك في إطار سلسلة الزيارات الميدانية التي تقوم بها لدفع الأعمال وإزالة كافة المعوقات بالمشروعات.
وتفقدت نائب المحافظ، محطة كفر عامر رضوان التابعة للوحده المحلية باسنيت، والمقامة على مساحة 400 م، ووصلت نسبة تنفيذ الأعمال بها إلى 70%، وتم التأكيد على إنهاء المحطة في الموعد المحدد، فضلا عن التواصل هاتفيا مع شركة الكهرباء لإنهاء مشكلة نقل محول الكهرباء الموجود في مدخل المحطة.
اقرأ أيضا| تعافي 33 حالة من فيروس كورونا في شمال سيناء
كما تفقدت "ريان"، محطة معالجة برقطا المقامة على مساحة 4 أفدنة بتكلفة 100 مليون جنيه بطاقة إنتاجية 7500م3/ي، كمرحلة أولى وجاري الآن الانتهاء من الأعمال الخرسانية لأحواض التجفيف بالمحطة، فضلا عن أنه تم التأكيد على الجهاز التنفيذي والشركة القائمة على التنفيذ بسرعة مراجعة الرسوم الهندسية وتسليم المحطة في الموعد المحدد.
واختتمت "ريان" جولتها بمعاينة ورصد المتغيرات المكانية، حيث تم المرور على 5 حالات جديدة مقامة على الأراضي الزراعية، وذلك بحضور مسئول الإدارة الهندسية ومسئول المتغيرات المكانية بالمجلس.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





