عاجل

رئيس الزمالك يشهد مران الفريق قبل مواجهة المصري

الزمالك
الزمالك

حرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية، على التواجد في مران الفريق المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة المصري البورسعيدي.

وحرص الثنائي على تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام طلائع الجيش والفوز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.
 
يذكر أن الزمالك افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

وفي سياق آخر كثف مسئولو الزمالك جهودهم من أجل التعاقد رسميا مع أسامة جلال مدافع إنبى والمنتخب الأوليمبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم خط الدفاع.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولى إنبى طلبوا الحصول على 15 مليون جنيه وخدمات مصطفى فتحي نظير التفريط فى خدمات أسامة جلال للقلعة البيضاء.

ويحاول مسئولو الزمالك تخفيض المقابل المادي المطلوب إلى 10أو 12 مليونا على أقصى تقدير مع الموافقة على إعارة مصطفى فتحي للفريق البترولى.

وفي سياق متصل زف المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك بشري سارة لمهاجم ميت عقبة بعد إصراره على خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة الحالية، بعد تلقيه لأكثر من عرض

وقال  عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادى الزمالك، أن النادي وافق على احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق في صفوف سانت إيتان الفرنسي خلال ساعات.

وقال سالم في تصريحات له: "خلال ساعات سوف يعلن الزمالك موافقته على احتراف مصطفى محمد في صفوف سانت ايتان الفرنسي، كل الطرق تؤدى لذلك".

وتابع عصام سالم: "مصطفى محمد مصمم على الاحتراف والزمالك ينتظر رتوش بسيطة من الفريق الفرنسي من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي وإعلان القرار".

بعد إصراره على الرحيل.. الزمالك يحسم موقف مصطفى محمد