الداخلية تنظم مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات الغذائية | صور 

أمن القاهرة تنظم مبادرة كلنا واحد لتوفير المستلزمات الغذائية 
أمن القاهرة تنظم مبادرة كلنا واحد لتوفير المستلزمات الغذائية 

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تقديم خدماتها للمواطنين وخاصة الأسر غير القادرة.

ونظمت مديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة فعاليات  المرحلة السادسة عشر من مبادرة «كلنا واحد» والتي تستمر لمدة شهر،  لتوفير جميع مستلزمات الأسرة من «سلع غذائية وإستراتيجية وأساسية، وأدوات منزلية، وملابس، ومفروشات، ومستلزمات إضاءة، ومستلزمات طبية وقائية ضد فيروس كورونا» بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى. 

أقرأ أيضا| ضبط 3 أطنان لحوم فاسدة داخل ثلاجة بالجيزة

وأكدت مديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة واللواء محمد رجائي مدير مباحث التموين بالقاهرة أن المبادرة تأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في تلك المجالات للمشاركة في المبادرة، مشيرة إلى توافر السلع في المنافذ بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة  30%.

وشهدت المعارض تواجدا مكثفا للمواطنين، كما شهدت المبادرة تواجدا أمنيا مكثفا لتأمين الحضور، وتنظيم مميز لقى استحسان الجميع ورضاهم. 

وتشارك منظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية في المبادرة للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين، حيث تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية  بكافة القطاعات.