ضبط أسلحة نارية وأفدنة مزروعة بنبات البانجو في أسيوط

بنبات البانجو
بنبات البانجو

خلال الساعات الماضية، استطاعت الأجهزة الأمنية، تحقيق العديد من النجاحات الأمنية، من خلال حملات مكثفة، شنتها بالتنسيق مع مديريات الأمن، أسفرت جهودها عن ضبط 10 قطع أسلحة نارية وذخائر و7 أفدنة منزرعة بنبات البانجو المخدر و2طن من ذات المخدر.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة متجرى ومحرزى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة والقائمين على زراعتها والهاربين من تنفيذ الأحكام والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا.

حيث قامت حملة أمنية مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط وقوات الأمن المركزى إستهدفت إحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبنوب، و أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

أبرزها ضبط (10 بنادق آلية - 8 خزن - 350 طلقة من ذات العيار) بحوزة  10متهمين) من بينهم (4) مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى العديد من القضايا، وضبط (7 أفدنة منزرعة بنبات البانجو المخدر - كمية قدرها 2 طن من نبات البانجو المخدر) بحوزة ( متهمين)، وضبط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية (إطلاق أعيرة نارية)، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات. 

اقرأ أيضا| ضبط 8 طن حشيش و160 كيلو بانجو في حملات خلال أسبو