ضمن الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"..

«هازارد وبنزيما» يقودان هجوم ريال مدريد أمام أوساسونا

هازارد وبنزيما
هازارد وبنزيما

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـريال مدريد عن التشكيلة الأساسية لفريقه لخوض مواجهة أوساسونا بعد قليل على ملعب أل سادار، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت التشكيلة عودة إيدين هازارد، للخط الهجومي لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة، وجاءت باقي التشكيلة كالتالي: "كورتوا، راموس، فاران، ميندي، كاسيميرو، كروس، مودريتش، فاسكيز، أسينسيو، هازارد وبنزيما".

بينما سيلعب أوساسونا بتشكيلة مكونة كالآتي: "هيريرا، فيدال، كروز، دافيد جارسيا، أوير، توريس، روبن جارسيا، كاليري، بيريز، أريداني ومونكايولا".

وكان فريق أوساسونا أعلن عن خوضه المباراة رسميًا بعد نشره على الحساب الرسمي عبر "تويتر" مقطع فيديو لملعب أل سادار وكتب فيه: "جميل في أي ظرف من الظروف، أل سادار يستعد لمباراة الليلة بفضل عمل موظفي النادي".

يذكر أن إسبانيا عانت خلال الساعات القليلة الماضية من موجة ثلجية ضخمة ضربت البلاد، لدرجة احتجاز ريال مدريد داخل طائرة في مطار مدريد، وانتظار عدة ساعات قبل السفر إلى مدينة بامبلونا.

وتسببت تلك الموجة في تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، والتي كان مقررًا لها اليوم في واندا متروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.