دينا فؤاد: سعيدة بتصدر شخصيتى فى مسلسل «جمال الحريم» لتريند «تويتر»

دينا فؤاد
دينا فؤاد

أعربت النجمة دينا فؤاد عن سعادتها بردود الفعل عن دورها فى مسلسل «جمال الحريم» وشخصية «حنان» والتى أصبحت تريند موقع «تويتر» عبر هاشتاج «#دينا فؤاد فى جمال الحريم»، بعد تألقها فى العمل، وتزامنًا مع عرض المسلسل على قناة DMC، حيث يتصدر نسب المشاهدة، ويحقق صدى واسع منذ عرض حلقاته الأولى.

 

وأضافت دينا فؤاد، أن شخصية «حنان» صعبة ومركبة، وخضعت للكثير من التدريبات، وقامت بتحضيرات عديدة لإتقان تجسيد تلك الشخصية «حنان»، وفكرة المسلسل نفسها مأخوذة عن قصة حقيقية وحكاية حدثت في الواقع.

 

وعلى جانب آخر أشارت دينا، إلى أنها سعيدة بالتعاون مع النجمة ياسمين عبد العزيز  في مسلسل «اللي مالوش كبير»، والذي سيعرض في رمضان المقبل. 

 

وأضافت دينا، أن ياسمين عبد العزيز، قدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة سواء في مجال الدراما والسينما، وأن المسلسل بطولة الفنان أحمد العوضي. 

 

وقالت النجمة دينا فؤاد  إنها تتمني العمل مع المخرج شريف عرفة والمخرج طارق العريان والمخرج محمد ياسين وأنها كانت تتمنى العمل مع الراحل وحيد حامد والذي صدمت برحيله .  


يذكر أن مسلسل جمال الحريم، يشارك فى بطولته  نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم والنجمة دينا فؤاد والنجم القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.
 
ويذاع المسلسل على قناة DMC فى الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى إم سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة غم بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.