الإسكندرية تستضيف فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكمال الأجسام 

عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام
عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام

أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي، والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أنه تجري  الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكمال الأجسام التي تحتضنها مدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، والمقرر إقامتها من ١٦ حتى ١٨ يناير الجاري، بحضور ممثلي ورؤساء الاتحادات العربية. 

وأوضح "فهيم" أن من ضمن مفاجأت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكمال الأجسام حضور الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، من بداية فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكمال الأجسام ويحضر أيضاً  اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، الذي سوف  يحرص على الحضور.

وقد ساهم بدرجة كبيرة في نجاح الحدث العربي،  هذا بجانب رؤساء الاتحادات العربية، وكذلك العقيد عبدالكريم محمد سعيد رئيس أكاديمية iFBB فى دبى، وكوكبه من رموز رياضة كمال الاجسام على المستوى الدولى والعربي.

 وأضاف رئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام اننا حرصنا على تطبيق كافة الاجراءات  الاحترازية على كافة المراحل الخاصة بوصول الوفود العربية من لحظة وصولها وصالات الاجتماعات والفنادق وحرصنا على خروج الجمعية العمرمية بالشكل الذى يليق بسمعة مصر العالمية وتم التنسيق مع  كافة القطاعات "مطار القاهرة الدولى، وممثلى وزارة الصحة المصرية، فضلا عن الجاهزية الكاملة الخاصة بالاجتماعات من نواحى الانتقالات والصالات، وأماكن الإقامة، وسط إجراءات وضوابط طبية مشددة. 

الجدير بالذكر أن الدكتور "عادل فهيم" سبق وتولى رئاسة الاتحاد العربي لكمال  الأجسام في ثلاث دورات انتخابية متعاقبة على مدار 12 عاماً كاملة بدأها عام 2009، وأن الدورة الحالية 2021 – 2025 هي الدورة الرابعة له في تاريخه مع الاتحاد العربي.