إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية بالشرقية
إزالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الأجهزة التنفيذية والأمنية بعدم التهاون في التصدي لأي محاولات للبناء المخالف واستمرار أعمال اللجان الدورية المشكلة للمرور على الأراضي الزراعية والمناطق السكنية لضبط أي محاولات للبناء العشوائي دون الحصول على تراخيص قانونية، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.

وأزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، مبنى بالطوب الدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 150 مترا، فضلاً عن إزالة تشوينات على الأرض الزراعية بناحية الوحدات المحلية بسعود وقهبونة وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع قسم الشرطة بتنفيذ إزالة لمنزل مكون من طابقين وغير مأهول بالسكان بمنطقة منية المكرم بالمدينة، وذلك بعد انهيار أجزاء منه، وتم تأمين الموقع والاطمئنان على عدم وجود أي تداعيات ناتجة عن انهيار المنزل .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر إبراهيم العايدي والجمعيه الزراعية بإزالة سور من الطوب الدبش الأبيض بطول 6 أمتار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إقرأ أيضاً|| خروج 3 أشخاص مصابين في مشاجرة من مستشفى بالمنيا