المقابل المادي يهدد مفاوضات الزمالك مع «خربين» 

عمر خربين
عمر خربين

شهدت الآونة الأخيرة استطلاع مسؤولي  نادي الزمالك لرأي السوري عمر خربين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي للتعاقد معه في يناير الجاري بعدما دخلت العلاقة بينه وبين فريقه  السعودي لطريق مسدود بسبب قرار مسؤولي ناديه  برحيله عن الفريق ورفض تجديد التعاقد معه.

وينتهي عقد عمر خربين مع الهلال السعودي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير الجاري ويرغب مسئولو الهلال في رحيله عن الفريق خلال الفترة الحالية بسبب عدم قناعة لوشيسكو المدير الفني للفريق به.

وشهدت الساعات الماضية تواصل بشكل مباشر بين مسئولي الزمالك عن طريق أحد أعضاء لجنة الكرة مع عمر خربين وعرض عليه بشكل رسمي الانضمام إلى صفوف الزمالك.

وجاء رد اللاعب برغبته في الحصول على نفس المقابل الذي كان يتقاضاه مع الهلال والذي يقترب من مليون ونصف مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي تسعى لوضع سقف لعقود جميع اللاعبين في الفريق وعدم المغالاة المالية.

وعلم مسؤولو  الزمالك بوجود عروض سعودية وإماراتية لعمر خربين وبمقابل مادي كبير وهو ما يجعل موقف الزمالك  في غاية الصعوبة لإتمام الصفقة وضم اللاعب.

ويبحث الزمالك عن مهاجم جديد مميز للتعاقد معه في الوقت الحالي تحسبًا لرحيل مصطفى محمد والذي يتمسك بخوض تجربة الاحتراف في فريق سانت إيتيان الفرنسي خلال يناير الجاري ورفض الاستمرار مع الزمالك.

ويرى مسئولو الزمالك أن خربين تتوافر فيه كافة الشروط المطلوبة سواء لخبراته الكبيرة أو لعبه من قبل في مصر عن طريق نادي بيراميدز وهو ما يسهل من اندماجه بشكل سريع مع الزمالك لعلمه بكل كبيرة وصغيرة عن الأجواء في الكرة المصرية ولن يستغرق وقت طويل للتأقلم مع باقي اللاعبين.

 

هل تعاقد الزمالك مع السوري عمر خربين؟