نجلاء بد تعبر عن موهبتها بملامح وجهها| صور

 نجلاء بدر
نجلاء بدر

نشر النجمة نجلاء بدر ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» بعض الصور من لقطات إحدى عمالها وهي تعبر بوجهها عن بعض المواقف لتبرز جمالها وموهبتها في نفس التوقيت.

وعلق بدر قائلة: «شويه تعبيرات كده».

من جانب آخر تخرجت نجلاء بدر من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة، بدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى.

شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.

 كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.

يذكر أن من أعمال نجلاء بدر، مسلسل «النوة» دراميا اجتماعيا، يدور حول فتاة من الإسكندرية تتولى مسؤولية تربية أشقائها وتعليمهم، فتضطر للعمل بالتجارة ومواجهة العديد من المصاعب في سبيل الحفاظ على كيان الأسرة، فتتوالى الأحداث في سياق درامي مشوق، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد فاضل.

اقرا ايضا نجلاء بدر بإطلالة «مشجرة»: نبتدي منين الحكاية| فيديو