أعادت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، فتح طريق بلبيس الصحراوى والدائرى الإقليمى من الخطاطبة اتجاه صحراوي الفيوم، بعد تلاشي الشبورة بشكل تدريجي وسط تواجد الخدمات المرورية، منعا لوقوع أى حوادث.
وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بالإرشادات حفاظا على سلامتهم.
اقرأ أيضا | آخرها إصابة طفلة.. حوادث الشارع الجديد بشبرا عرض مستمر
وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من ظهور الشبورة الكثيفة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بالطرق السريعة، وأهابت بتوخى الحذر أثناء القيادة، منعا لوقوع حوادث السير.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





